إعلان الشركة السعودية لتمويل المساكن عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول ) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1- التصويت على تعديل المادة (2) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بأسم الشركة من الشركة السعودية لتمويل المساكن (شركة مساهمة مقفلة ) الى شركة سهل للتمويل ( شركة مساهمة عامة ) (مرفق).

2- التصويت على تعديل المادة (3) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بأغراض الشركة (مرفق).

3- التصويت على تعديل المادة (40) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بتشكيل لجنة المراجعة (مرفق).

4- التصويت على تعديل المادة (48) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بتوزيع الأرباح (مرفق)

5- التصويت على إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية بتاريخ 2023/02/14م والتي تنتهي في 27 نوفمبر 2025م (مرفق السير الذاتية للمرشحين).

6- التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة والتي تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية بتاريخ 2023/02/14 م و التي تنتهي في 27 نوفمبر 2025م وأسماء المرشحين هم (مرفق السير الذاتية):

• الدكتور / محمد بن سليمان العقيل – مرشح مستقل من خارج المجلس

• الدكتور / أحمد بن صالح الدحيلان – عضو مجلس الإدارة – غير تنفيذي .

• الأستاذ / يزيد بن عمر عبد الله السويلم – مرشح مستقل من خارج المجلس .

• الأستاذ / ثامر بن مسفر بن عوض أل عون الوادعي – مرشح مستقل من خارج المجلس.

• الأستاذ / سعود بن عبدالعزيز القصير – عضو مجلس الإدارة – مستقل.

7- التصويت على صرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجان المنبثقة عن المجلس بناء علي قرار مجلس الإدارة وتوصية لجنة الترشيحات والمكافآت وفقاً لسياسة المكافات والتعويضات الخاصة بأعضاء مجلس الادارة واللجان المنبثقة عن المجلس والادارة التنفيذية، وذلك بإجمالي بمبلغ أربعة مليون ومائة وخمسة وعشرون الف ريال عن فترة دورة أعضاء المجلس واللجان المنبثقة عنه من بداية شهر يناير 2022م حتي نهاية الدورة في 27 نوفمبر 2022م (مرفق).

8- التصويت على سياسة المسؤولية المجتمعية للشركة (مرفق).

9- التصويت على اللائحة الداخلية للجنة المراجعة المتوافقة مع مبادئ الحوكمة الرئيسة بالمؤسسات المالية الخاضعة لإشراف البنك المركزي ولائحة الحوكمة الصادرة من الجهات التنظيمية الأخري وتحديد عضويتها ومهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها (مرفق).

10- التصويت على اللائحة الداخلية للجنة الترشيحات والمكافآت المتوافقة مع مبادئ الحوكمة الرئيسة بالمؤسسات المالية الخاضعة لإشراف البنك المركزي ولائحة الحوكمة الصادرة من الجهات التنظيمية الأخري وتحديد عضويتها و مهامها وضوابط عملها (مرفق).

11- التصويت على إجازة اعمال مجلس الإدارة و اللجان المنبثقة عن المجلس من تاريخ انتهاء دورته بتاريخ 27 نوفمبر 2022م وحتى موعد انعقاد الجمعية العامة غير العادية بتاريخ 14 فبراير 2023م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق