أمير المدينة: القيادة تولي خدمات الحج والعمرة الاهتمام الأكبر منذ توحيد البلاد

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير المدينة: القيادة تولي خدمات الحج والعمرة الاهتمام الأكبر منذ توحيد البلاد, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:24 مساءً

الرياض – مباشر: أكد الأمير سلمان بن سلطان، أمير منطقة المدينة المنورة أن القيادة تولي خدمات الحج والعمرة، الاهتمام الأكبر منذ توحيد البلاد على يد الملك عبد العزيز آل سعود، وصولاً إلى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

وقال الأمير سلمان بن سلطان، خلال كلمته في افتتاح منتدى العمرة والزيارة بنسخته الأولى في المدينة المنورة 2024م، أن القيادة تعمل باستمرار نحو تقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين في إطار رعاية هذه البلاد المباركة للحرمين الشريفين وخدمة قاصديهما.

وأضاف الأمير سلمان بن سلطان: "إن هذا الشرف العظيم الذي خصّه الله -عز وجل- لهذه البلاد، يُعد مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً، ويدفعنا لمواصلة العمل الدؤوب للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدّم لـضيوف الرحمن، والبحث عن الأفكار وإجراء الدراسات التي من شأنها النهوض بقطاع العمرة والزيارة وتوفير أقصى سُبل الراحة وإثراء تجربة الزائر".

ونوه أمير منطقة المدينة المنورة، بأهمية منتدى العمرة والزيارة بصفته فرصة سانحة للتواصل وتبادل الخبرات بين المختصين من خلال الجلسات الحوارية وحلقات النقاش ومن ثم الانتهاء إلى رؤى وتوصيات تسهم في إثراء تجربة الزوار، مبديا تطلعاته لأن تكون مخرجات المنتدى فاعلة وتنعكس إيجاباً على هذا القطاع الحيوي والهام.

وشهد أمير منطقة المدينة المنورة، في ختام الحفل، مراسم توقيع عدد من الاتفاقيات في مجال العمرة والزيارة، كما كرّم الرعاة والمشاركين في أعمال المنتدى.

الصورة

الصورةالصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الربيعة: سيتم توقيع 1500 اتفاقية بين شركات العمرة والزيارة السعودية والدولية

"أرامكو" تجري محادثات للاستحواذ على 10% في "هنجلي للبتروكيميائيات" الصينية

ثاني أكبر شركة سعودية.. "أكوا باور" تتخطى "مصرف الراجحي" بقائمة الكبار

المملكة تستضيف اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون والنمو الدولي

صندوق الاستثمارات و"إس تي سي" يوقعان اتفاقيات لتشكيل أكبر شركة أبراج بالمنطقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق