تدعو الشركة السعودية للكهرباء مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة والعشرون (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامـة العادية الثالثة والعشرون (الاجتماع الأول) والمقـرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعـة 06:30 مساء يوم الأحد 27/06/1443هـ الموافق 30/01/2022م عن طريق وسائل التقنية الحديثة، وذلك حرصاً على سلامة مساهمي الشركة وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفايروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتداداَ للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره. مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة عن طريق وسائل التقنية الحديثة من مقر الشركة الرئيس بمدينة الرياض (من خلال استخدام منصة تداولاتي) رابط بمقر الاجتماع http://www.tadawulaty.com.sa تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1443-06-27 الموافق 2022-01-30 وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30 حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية لا يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحا إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس مال الشركة على الأقل، فإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع وجهت الدعوة إلى اجتماع ثان يعقد خلال الثلاثين يوماً التالية للاجتماع السابق، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. جدول أعمال الجمعية 1. التصويت على بيع ونقل كامل حصص الشركة السعودية للكهرباء في الشركة السعودية لشراء الطاقة (المشتري الرئيس) إلى ملكية الدولة، وفقاً لإعلان الشركة السعودية للكهرباء في موقع السوق المالية السعودية "تداول" في تاريخ 29/11/2021م بخصوص تلقيها برقية صاحب السمو الملكي وزير الطاقة رئيس اللجنة الوزارية لإعادة هيكلة قطاع الكهرباء، والتي تفيد بصدور قرار مجلس الوزراء رقم (227) وتاريخ 18/04/1443هـ القاضي بالموافقة على القيام بجميع الإجراءات النظامية اللازمة لبيع ونقل كامل حصص الشركة السعودية للكهرباء في الشركة السعودية لشراء الطاقة إلى ملكية الدولة.

2. التصويت على تفويض مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء بالقيام بجميع الإجراءات النظامية اللازمة لبيع ونقل كامل حصص الشركة السعودية للكهرباء في الشركة السعودية لشراء الطاقة (المشتري الرئيس) إلى ملكية الدولة.

3. التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وبنك الخليج الدولي والتي لعضو مجلس الإدارة الدكتور نجم بن عبدالله الزيد مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن اتفاقية تمويل لمدة عام واحد، وذلك ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم تمنح أي مزايا تفضيلية، بمبلغ (500) خمسمائة مليون ريال. (مرفق)

4. التصويت على لائحة معايير الاشتراك في الأعمال المنافسة لأعمال الشركة. (مرفق)

نموذج التوكيل down-pdf-ico.png التصويت الالكتروني بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 10:00 صباح يوم الأربعاء 23/06/1443هـ الموافق 26/01/2022م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. طريقة التواصل في حال وجود استفسارات حول اجتماع الجمعية يمكنكم الاتصال على الهواتف التالية:

0118077202 ، 0118077881

أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

معلومات اضافية سيتاح للمساهمين طرح الأسئلة والاستفسارات المتعلقة ببنود اجتماع الجمعية اثناء انعقاد الجمعية من خلال رابط بث الجمعية الذي سيرسل للمساهمين عن طريق خدمة تداولاتي.

ويشترط لقبول الاستفسار ذكر اسم المساهم كاملاً ورقم هويته.

الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png   down-pdf-ico.png   down-pdf-ico.png  

أخبار ذات صلة

0 تعليق