إعلان تصحيحي من شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني بخصوص إعلان الشركة دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول).

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح تاريخ الاعلان المنشور مسبقاً على موقع السوق المالية السعودية (تداول) المراد تصحيحه 1443-05-15 الموافق 2021-12-19 رابط الاعلان السابق اضغط هنا البيان الخاطئ في الاعلان السابق 1. تم ملاحظة خلل في تنسيق بعض العبارات باللغة العربية في تعميم مجلس إدارة شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني صفحة 38-40 (الملحق رقم 3" الاستشارة المستقلة المقدمة من المستشار المالي") .

2. تم ذكر كلمة "الأغلبية" في تعميم مجلس إدارة الشركة باللغة العربية صفحة 5 المقال الخامس السطر الثاني، وتم ملاحظة أن تعميم مجلس إدارة الشركة باللغة الإنجليزية ورد فيه كلمة "unanimously" في الصفحة رقم 5 المقال رقم 4 السطر الثاني، مما لا يعكس المعنى الصحيح للكلمة باللغة العربية.

تصحيح الخطأ 1. تم تعديل التنسيق الملحق 3 صفحة 38-40 في تعميم مجلس إدارة الشركة باللغة العربية ويمكن للمساهمين الكرام الاطلاع على المرفقات بعد إعادة تنسيقها.

2. تم تعديل كلمة " unanimously " إلى "majority" بتعميم مجلس إدارة الشركة باللغة الإنجليزية لتكون بنفس معنى الكلمة العربية المذكورة في تعميم مجلس إدارة الشركة باللغة العربية.

الملفات الملحقة   

أخبار ذات صلة

0 تعليق