تعلن شركة تهامة للإعلان و العلاقات العامة و التسويق عن قيام شركتها التابعة ( شركة تهامة للتعليم) بتوقيع عقد مع الهيئة العامة للطيران المدنى لتأجير وحدة من أصل 6 وحدات لتجارة التجزئة تم ترسيتها بمطار الملك عبد العزيز الدولى بجدة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعلن شركة تهامة للإعلان و العلاقات العامة و التسويق عن قيام شركتها التابعة ( شركة تهامة للتعليم) بتوقيع عقد مع الهيئة العامة للطيران المدنى لتأجير الوحدة الثالثة من أصل 6 وحدات لتجارة التجزئة تم ترسيتها بمطار الملك عبد العزيز الدولى بجدة.

ستقوم تهامة بتشغيل تلك الوحدات بالمطار بموجب إمتياز حصرى للعلامة التجارية دبليو أتش سميث، ستخدم هذه الوحدات الركاب عبر المبنى بما في ذلك المغادرين والقادمين وكذلك المسافرين المحليين والدوليين.

سيساهم إفتتاح تلك الوحدات فى تطوير الشراكة الناجحة القائمة ما بين تهامة و دبليو اتش سميث و توسيع نطاق الوحدات المشغلة بموجب إمتياز العلامة التجارية لدبليو اتش سميث و التي تشتمل إيضا على وحدات لتجارة التجزة بمطار الرياض وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تأسست دبليو اتش سميث في عام 1792 ، و تعد واحدة من اكبر مشغلى تجارة التجزئة في مجال السفر على مستوى العالم وتدير أكثر من 1100 متجرًا في 31 دولة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق