غاز الشرق التابعة لـ"صناعة الورق" و"الغاز" تعين مستشاراً مالياً للإدراج في "نمو"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية لصناعة الورق "صناعة الورق"، اليوم الأربعاء، عن تطورات جوهرية في إحدى الشركات التي تملك 26% من حصة رأس مالها.

وقالت "صناعة الورق"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنها استلمت خطابا من رئيس مجلس المديرين "شركة غاز الشرق" بتاريخ 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري؛ بشأن تطور جوهري.

وأضافت الشركة، أن الخطاب يكشف قرار جمعية الشركاء لشركة "غاز الشرق" بشأن الموافقة بالبدء باتخاذ الإجراءات الضرورية لإدراج الشركة في السوق السعودية الموازية (نمو)، وبناء عليه قامت الشركة بتعيين شركة أرباح المالية مستشاراً مالياً، علماً بأن الشركة السعودية لصناعة الورق تملك نسبة 26% من حصة رأسمال الشركة.

وأشارت "صناعة الورق"، إلى أنه لا يمكن قياس الأثر حالياً إلا بعد تقديم الملف وموافقة الجهات التنظيمية والرقابية.

ونوهت، أن التقدم بطلب الإدراج خاضع لمتطلبات وموافقات الجهات التنظيمية والرقابية في المملكة العربية السعودية، ومنها هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) ووزارة التجارة وأي جهة تنظيمية أخرى.

وفي بيان منفصل، أعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية "الغاز" عن تطور جوهري في إحدى الشركات التي تملك 35% من حصة رأس مالها.

وكشفت "الغاز" عن تلقيها خطابا من رئيس مجلس مديري إحدى الشركات المستثمر فيها والتي تبلغ ملكية غازكو فيها نسبة 35% من رأسمال الشركة "شركة غاز الشرق"، يفيد بأنها قامت بتوقيع عقد المستشار المالي مع شركة أرباح المالية لأعمال طرح/إدراج الشركة في السوق الموازي (نمو).

ترشيحات:

أرباح "صناعة الورق" تهبط 96.23% بالربع الثالث.. وتسجل قفزة في 9 أشهر

"صناعة الورق": الانتهاء من تجارب التشغيل لمصنع الجذور بالكويت

أرباح "الغاز" تقفز 115.9% بالربع الثالث لـ37 مليون ريال

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق