التخطي إلى المحتوى

كتب : أهل مصر

أعربت الفنانة هدير الديب، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل بيت الشدة، مع النجمة وفاء عامر، مشيرة إلى أنه أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها في المسلسل، الذي يخرجه وسام المدني، ويعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وأوضحت هدير الديب، أن الفنانة وفاء عامر هي التي رشحتها لدورها في مسلسل بيت الشدة، وأنها أجرت تجربة أداء داخل شركة الإنتاج، وتم اختيارها من قبل المخرج وسام المدني، لشخصية “يارا”، صحفية التحقيقات التي تعمل في إحدى الجرائد، وتهتم بالبحث عن تاريخ الأحياء الشعبية في مصر.

وكشفت هدير الديب، عن انتهائها من تصوير معظم المشاهد الداخلية من مسلسل بيت الشدة، داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، والتي جمعتها مع النجوم: إيهاب فهمي، وأحمد وفيق، وغيرهما، لافتة إلى أنها ستبدأ تصوير عدد من المشاهد الخارجية بمناطق متفرقة من القاهرة، خلال الأيام المقبلة، على أن تنتهي من تصوير مشاهدها في المسلسل بشكل نهائي منتصف شهر رمضان.

مسلسل بيت الشدة من بطولة: وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، بسنت حاتم، من تأليف ناجي عبد الله، إخراج وسام المدني.

يذكر أن هدير الديب شاركت في العديد من الأعمال الدرامية خلال مشوارها الفني، منها: “زواج بالإكراه، سجن النسا، ذات، الكابوس، آسيا، أهو دا اللي صار، بيت السلايف، جمع سالم، سكن البنات، ورا كل باب”.