التخطي إلى المحتوى

كتب : أهل مصر

ينتظر عشاق المسلسلات التركية عرض مسلسل اسمه الحب الحلقة 5، والذي يحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية منذ عرضه على الجمهور.

ويتولى بطولة مسلسل اسمه الحب الحلقة 5 كل من الفنان يونس إمراح يلدريم ، الذي اشتهر بدوره كـ “ألب أصلان شكيربيلي” في مسلسل قطاع الطرق ودور الممثلة جيزام غونيش اشتهر بدور فريدة في المسلسل الكوميدي نورث ستار.

أحداث مسلسل إسمه الحب الحلقة 5

تتمحور أحداث مسلسل اسمه الحب في سياق درامي مشوق، ويرصد قضية العنف ضد المرأة والزواج المبكر ، إيليف توركان معلمة شابة تحب عملها وتبدأ مغامرة جديدة في حياتها بعد انتقالها إلى مدرسة من قرية صغيرة.

اسمه الحب

قصة مسلسل إسمه الحب الحلقة 5

فنجد في مسلسل اسمه الحب أن “ايليف” تشعر في درسها الأول، أن طلابها يحتاجون إلى دعمها، وستلتقي زينب، إحدى طالباتها المتميزات، التي تضطر إلى الزواج من “فولكان بيكارا”، نجل أقوى وأغنى عائلة في المنطق، فيما تحاول ايليف انقاذ زينب واعادتها الى مدرستها ستتعرف على “أمير بايكارا” لتقع في علاقة حب صعبة.

موعد عرض مسلسل إسمه الحب الحلقة 5

يبحث الجمهور المصري والعربي عن قنوات عرض المسلسل التركي “اسمه الحب الحلقة 5“، ويعرض العمل عبر قناة ATV، ومنصة قصة عشق، ويحصد العمل في حلقاته الماضية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، بسبب ارتباط الجمهور بالأعمال التركية.