التخطي إلى المحتوى

/690811/ملخص-تصريحات-ريهام-سعيد-في-سابع-سما-فلوسي-خلصت-على-المحاكم

عرضت شاشة قناة النهار الفضائية الجزء الثاني من لقاء الفنانة والإعلامية ريهام سعيد ببرنامج سابع سما الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب.

تحيا مصر يستعرض ملخص تصريحات ريهام سعيد

تصريحات ريهام سعيد في برنامج سابع سما

أثارت الفنانة ريهام سعيد ضجة وجدلا كبيرًا منذ قليل بسبب تصريحاتها الجريئة وكشفها لأزمات تعترف بها لأول مرة بجانب الـ 45 يوم التي حلت بهم في الحبس.

وقالت ريهام سعيد إنها لا تشتاق لكرسي المذيع ولا تريد العودة لبرنامج صبايا الخير كما تعرضت للمحاربة فيه، معلقة: “لم أعد أثق في أحد على الإطلاق بسبب تعرضي للخذلان أكثر من مرة”.

وحول سجنها نفت ريهام سعيد وقالت: “اتحبست احتياطي وتعبت وعايزة أعيش في سلام.. اتحبست 45 يوم وحاولت أتأقلم وأحب الناس لأمر من هذه الأزمة على خير وصعبت عليا نفسي وقت تصويري في السجن”، أما حول كونها مثيرة دائمًا للجدل وتتعرض لانتقادات قالت: “مثل محمد رمضان عدى الخط الأحمر ومثير للجدل دائمًا”.

 

ريهام سعيد برنامج سابع سما

واعترفت الفنانة ريهام سعيد بأزماتها وأسرار من حياتها قائلة: “شيلت مناخيري 3 مرات وعملت حادثة ومحدش سأل عليا إلا 2 فقط”، وقالت عن الفنان محمد رمضان: “توقعت إنه ميردش عليا لكن كل مرة بيرد على رسائلي ومكالماتي وأنا متأكدة أنه مظلمش الطيار وبيجبر بخاطري دائمًا”.

وعرضت تسجيل صوتي على الهواء بعد أن طلبت أن تشاركه في أحد أعماله، وظهر محمد رمضان يقول: “إنتي تشرفي أي حد تشتغلي معاه واللي ميوافقش هو اللي خسرك في العمل”، ولفتت إلى انها طلبت من المخرج رؤوف عبد العزيز مشاركتها هذا العام في مسلسل انحراف ومن روجينا واستجابا لها.

وتابعت ريهام سعيد في حوارها التلفزيوني الأخير عبر شاشة قناة النهار الفضائية: “فلوسي من الإعلام وبرنامج صبايا الخير اتصرفت كلها وخلصت على المشاكل والقضايا والمحاكم”.

اقرأ أيضًا

“متزعلش مني”.. ريهام سعيد تعرض تسجيل صوتي لـ محمد رمضان على الهواء

ويشار أن ريهام سعيد تظهر ضمن موسم دراما رمضان 2022 خلال مسلسل انحراف للفنانة روجينا عبر شاشة قناة النهار الفضائية برفقة أحمد صفوت ومحمد لطفي وأحمد فؤاد سليم، وويزو ومحمد كيلاني وغيرهم من الفنانين.