التخطي إلى المحتوى

/693310/مسلسل-يوتيرن-الحلقة-19-ريهام-حجاج-تقطع-شرايينها-وشقيقها-يحجر-على-والدهما

شهد مسلسل يوتيرن الحلقة 19 أحداث مهمة وصادمة لمتابعي ومشاهدي المسلسل، وذلك عبر شاشة قناة cbc وdmc والأولى الفضائية.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة 19

مسلسل يوتيرن الحلقة 19

 بدأ مسلسل يوتيرن الحلقة 19 بمحاولة ريهام حجاج -يارا- في إنهاء حياتها وذلك بعد رفع زوجها قضية يتهمها خلالها بخيانته مع عدد من الرجال.

أما محمود حجازي الذي يجسد شخصية ياسر شقيق يارا يستعد لرفع قضية حجر على أموال والده وهو الفنان توفيق عبد الحميد الذي يجسد شخصية الفنان توفيق عبد الحميد.

مسلسل يوتيرن الحلقة التاسعة عشر

 ويحاول إثبات إصابة والده الدكتور بالزهايمر أو أزمة صحية ليحجر على ثروته، وفي الوقت نفسه تستمر التحقيقات مع يارا بتهمة خيانة زوجها، وأرادت أن تدخل الحبس بعد أن شوهت صورتها أمام الناس.

ومن جانبه ينكر خالد وهو كريم قاسم وجود علاقة بينه وبين يارا ابنة خالته، ولكن تطلب منه زوجته عبير صبري الطلاق بسبب شكوكها به، وفي الوقت نفسه تحاول يارا إنهاء حياتها وتقطع شراينها ولكن سرعان ما يتم نقلها إلى المستشفى وينقذها والدها بعملية.

 

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن الحلقة 20

ومن المقرر أن  يعرض مسلسل يوتيرن الحلقة 20 غدا الخميس الموافق له 21 إبريل، وذلك عبر أكثر من قناة فضائية مثل المحور في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما يعرض عبر شاشة قناة cbc الفضائية الساعة 6:15 بعد آذان المغرب وقت الإفطار.

اقرأ أيضًا

فاتن أمل حربي الحلقة 19.. شنطة المليون جنيه تعود لـ نيللي كريم

ويعرض مسلسل يوتيرن أيضًا في نفس التوقيت الخاص بالإفطار عبر شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، بينما يذاع عبر شاشة قناة ON الساعة 10:30، و الساعة 11:30 مساء عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، بالإضافة إلى طرح الحلقات عبر منصة watch it الرقمية.

ويضم المسلسل في بطولته بجانب ريهام حجاج، كلا من عبير صبرى، كريم قاسم، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، محمود حجازي، أيمن القيسونى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، صفاء الطوخي، وهلا السعيد وآخرين، وتأليف المسلسل لـ أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.