التخطي إلى المحتوى

/693129/مسلسل-يوتيرن-الحلقة-18-زوج-ريهام-حجاج-يتهمها-بالزنا-ومحمود-حجازي-يعترف-بإجهاضه-لزوجة-والده

شهدت الحلقة 18 من مسلسل يوتيرن بطولة الفنانة ريهام حجاج الذي يذاع على فضائية Mbc مصر أحداث مثيرة ولافتة للانتباه، ويرصدها لكم تحيا مصر في السطور التالية. 

التحقيق مع ريهام حجاج 

بدء التحقيق مع يارا وخالد بعد القبض عليهما في حلقة أمس بعد إبلاغ زوجها يوسف عن خيانتها له، حيث بدأ التحقيق مع يارا وتم توجيه تهمة وفيديوهات وبلاغ ضدها يتهمها بالزنا.

زوج ريهام حجاج يفبرك لها مقاطع فيديو 

وبمرور الأحداث، يتبين أن “يوسف”، أيمن القيسوني، اتفق مع سائق و”شوقي”، محمود حافظ، لفبركة مقاطع فيديو لإثبات صحة تهمة الزنا، وفق الخطة التي أعدها للإيقاع بـ “يارا” و”خالد”.

أنكرت نيرة علاقتها بواقعة إجهاض زوجة الدكتور حاتم، أو سرقة الخزنة الخاصة بالمستشفى، إلا أن الدكتور حاتم عثر على “الأنبول” الذي حقنت به زوجته من أجل إجهاضها في غرفة نجله ياسر، فما كان من   إلا أن اعترفت للدكتور حاتم بتفاصيل السرقة، وتفاصيل إجهاض الزوجة الثانية له نيرة. 

مواجهة بين توفيق عبد الحميد ومحمود حجازي

يواجه “الدكتور حاتم”، الفنان توفيق عبدالحميد، ابنه “ياسر”، محمود حجازي، متهمًا الأخير بأنه مدبر واقعة إجهاض زوجته الثانية، وهو ما لم ينكره نجله واعترف بما فعله.

تدور قصة مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية عليها، وبمرور الوقت تنقطع علاقتها بصديق طفولتها إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتتغير معه أحداث المسلسل بالكامل.

يشارك في أحداث مسلسل يوتيرن عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة نانسي صلاح، توفيق عبد الحميد، ومحمد الكيلاني، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز وتقوم بدور البطولة الفنانة ريهام حجاج. 

يبدأ العرض على قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار في تمام الساعة 6:15 مساءً، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصري