التخطي إلى المحتوى

/693502/مسلسل-في-بيتنا-روبوت-الجزء-الثاني-الحلقة-20-محمد-أنور-مدرب-سواقة

عرضت الحلقة 20 من مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني والتي شهدت تطور كبير في الأحداث، لذا تحيا مصر يرصد لكم تفاصيلها وذلك خلال السطور القادمة

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 20 

شهدت الحلقة 20 من مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني، خطف سامح للطفل زياد أثناء جلوسه مع زومبا في حديقة منزل يوسف والتي لم تحاول إنقاذه.

كما أحضر يوسف لسارة مدرب للسواقة، وهو الفنان “محمد أنور” نجم مسرح مصر، والتي تشاجرت مع يوسف لأنها تظن أنها لا تحتاج لمدرب سواقة، وبعدما بدأ المدرب الدرس أكتشف انها لا تعرف أي شئ عن السواقة.

قصة مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني 

وتدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه “متين” وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل الزواج في فترة الحمل.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني

ومن الجدير بالذكر، أن يعرض مسلسل  في بيتنا روبوت الجزء الثاني على شبكة قنوات الحياة الفضائية في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد الساعة 1 صباحًا و10 صباحًا في اليوم التالى، كما يتم عرض المسلسل على منصة “WATCH IT”، كما ينطلق عرضه أيضًا على قناة  CBC في تمام الساعة 6:20 دقيقة مساءً، وقناة DMC في تمام الساعة 7 مساءً والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا اليوم التالي.

اقرأ أيضًا..

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 16.. علاء يخدع يوسف بتحاليل مضروبة

أحداث الحلقة 18 مسلسل في بيتنا روبوت 2

ومن الجدير بالذكر، أن بدأت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني، بملاحظة يوسف -هشام جمال- تغير في صوت زومبا -شيماء سيف- وسألها عن السبب وقالت إنها قد تناولت المحشي، وبالفعل فتح بطنها ووجد طبق المحشي كما وجد كفتة أيضًا، فأخرج الطعام من بطنها وعاد صوتها كما كان في السابق.

وتشاجرت سارة -ليلى أحمد زاهر- مع زوجها يوسف بسبب أنفها التي تظن أنه قد كبر بسبب الحمل.