التخطي إلى المحتوى

كتب : أميرة الشريف

عرضت اليوم الجمعة، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 7، على قناة «إم بي سي مصر»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 7

وشهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة السابعة، في سباق مسلسلات رمضان 2022، عدة أحداث، حيث يبدأ المشهد بجلوس رانيا وسكينة في الشارع وتوبيخ رانيا لسكينة بسبب مسكها السكين واتهامها بقتل بوسي ويذهبن الي الحوش.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 7 ،المشهد الثاني، اتفاق ريجا مع غسان على سيد مارسيدس ومختار سعادة لكي يأتي له بالألماظ مقابل حمايته أو يقوم بقتله ولا يحصل على أي شئ.

المشهد الثالث تم القبض على ادوارد لاستجوابه وسؤاله على رانيا وسكينة ويتضح أنه مدرس كيمياء وكان هدف نزوله الشارع هو شقط بنات لانه يعاني من أزمة منتصف العمر.

المشهد الثالث، رانيا وسكينة في المقابر يشاهدون رجال تأخذ جثة وتضعها في عربية وهناك مشادة بين توفيق الطرابي والراجل الآخر على ٢٠٠٠ جنية، معرفة رانيا وسكينة وصدمتهم فيه ويقررو إبلاغ الشرطة ولكنهم يتوقفوا بسبب كم التهم الموجهة لهم.

المشهد الرابع، ذهاب عربي الديزل ابن خالت سكينة يذهب الفيلا عند أهل رانيا، يتفق لتكثيف البحث عنهم الوصول إليهم قبل الحكومة.

وتنتهي الحلقة، بقرار رانيا ببيع الايفون لكي تأتي بملابس تنكرية في زي عمال يعملون في الجنينة ويذهبن الي فيلا رانيا، ويدخلون من المطبخ وتسمع رانيا اتفاق شريف ورضوى بعمل مكافأة نصف مليون جنية وكيفية الوصول لها والاستيلاء على الشركة والفيلا، وتنصدم فيهم ثم تذهب الي غرفة نومها تسمع زين يتحدث الي واحده في التليفون وتعرف بخيانته لها، تنتظر حتي يذهب الي الحمام وتدخل الغرفة وتفتح الخزنه ولا تجدها فارغه، وتهرب رانيا وسكينة من سور الفيلا.

قصة مسلسل رانيا وسكينة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 7، لقاء رانيا “مي عمر” وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدع سكينة “روبي”، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

كلًا من الفنانة روبي، و مى عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قنوات عرض مسلسل رانيا وسكنة رمضان 2022

تعد قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة محل تساؤل متابعين مسلسلات رمضان، يتم عرض حلقات مسلسل رانيا وسكينة يوميًا على شاشة قنوات إم بي سي مصر الساعة 10 مساًء و إم بي سي مصر 2 الساعة 12 مساًء ،ومن المقرر أن يعاد بي سي مصر الساعة 10 صباحًا و إم بي سي مصر 2 الساعة 4 عصرًا و منصة واتش ايت Watch It.