التخطي إلى المحتوى

كتب : أميرة الشريف

يعرض اليوم الأربعاء، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 6، على قناة «إم بي سي مصر»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 6

وشهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الخامسة، في سباق مسلسلات رمضان 2022، عدة أحداث، حيث يبدأ المشهد بوضع السلاح في رأس ريجا وبوسي ترقص بالمليون جنية، وحديث بين مروان دراع مختار اليمين وريجا وخناق بينهما ويتمكن ريجا من الهروب منهم.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 6 ،المشهد الثاني، رانيا وسكينة يجلسان في حديقة ويفكرنا للتخلص من تلك الجريمة واقترحت رانيا بعمل نيولوك وتغير شكلهم لأن صورهم منتشرة في الجرائد، ثم ذهبوا إلى مطعم سوشي.

المشهد الثالث، معرفة الشرطة بحادث چنة ودخولها العناية المركزة، وهي بنت لاعب الكورة المشهور عبد الونيس السباعي، طلب ضابط الشرطة بالبحث عنهم في جميع المنطقة.

قصة مسلسل رانيا وسكينة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 6، لقاء رانيا “مي عمر” وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدع سكينة “روبي”، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

كلًا من الفنانة روبي، ومى عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قنوات عرض مسلسل رانيا وسكنة رمضان 2022

تعد قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة محل تساؤل متابعين مسلسلات رمضان، يتم عرض حلقات مسلسل رانيا وسكينة يوميًا على شاشة قنوات إم بي سي مصر الساعة 10 مساًء و إم بي سي مصر 2 الساعة 12 مساًء ،ومن المقرر أن يعاد بي سي مصر الساعة 10 صباحًا و إم بي سي مصر 2 الساعة 4 عصرًا و منصة واتش ايت Watch It.