التخطي إلى المحتوى

كتب : أية يوسف

عرض اليوم الثلاثاء، مسلسل دنيا تانية الحلقة19″>مسلسل دنيا تانية الحلقة 19، عبر شاشة النهار ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي:

مسلسل دنيا تانية الحلقة19″، مسلسل دنيا تانية الحلقة 19، حضر حسام، لمكتب دنيا في المدرسة، لأنها لا ترد على مكالماته، ثم يقول لها أردت أن أسألك لماذا تقابلين بدر النمس، لتصدم منه وتقول له :” هل تراقبي؟” ثم يقول لها ابتعدي عنه فهو ابشع رجل في العالم، يبيع اي شخص من أجل المال، لم يحبك أحد مثلي انت تكذب لا يمكن أن يكون هذا الكلام صحيح.

تذهب دنيا، عند بدر لتسأله، من أنت؟ لم ينكر بدر، ولكن أراد من دنيا أن تفهمه وتقدر موقفه ولكنها فعلت غير ذلك، فقد قالت له هل انت بدر النمس المحامي الفاسد، أم بدر النمس، صاحب المكتبة، وقالت له لماذا تهرب وجئت هنا، قال لها أنني اهرب من نفسي، ثم قالت له الآن اعرف لماذا تركتك زوجتك وأخذت ابنتها منك لأنك رجل سيئ، وأنا نادمه على معرفتك، ثم تركته وذهبت، لم يعرف بدر، ماذا يقول وصمت حزينًا متألمًا.

كما جاء في دنيا تانية الحلقة19″>مسلسل دنيا تانية الحلقة 19، زيارة لورا، ل دنيا في بيتها، لتحكي لها دنيا عما حدث مع بدر النمس، لتقول لها كل هذا يطلع منه، ثم تقول لها دنيا، لم تري بدر النمس ولا مره، ردت لم أراه فقد كنت أشاهد اسمه فقط على الشيكات، ولكن لم أراه في حياتي، ثم تقول دنيا، ولكني أتعجب من هذا الرجل كيف يأخذ كل هذه الأموال، ويعيش في حارة شعبية ومكتبه كتب، وظلت في حيره من أمره.

تسأل دنيا أمل، عن بدر النمس، وتقول له ماذا تعرفين عنه، لتقول لها بدر جاء من سنه تقريبًا الي الحارة، ثم فتح المكتبة وظل هكذا ولكن لماذا تسألين هذه الأسئلة يا ميس دنيا، لترد دنيا، لأنه رجل غريبه وحياته ليس واضحة، ثم تقول لها دنيا، هل تعلمين شيئًا عن زوجته وابنته قال لا أعلم ولكن ذهبت في مره إلى منزل والدتها لان بدر أراد رؤية ابنته ولكن لم يفتح احد الباب فقالت هل يمكنكِ اخذي الي هناك.

علم قاسم، مكان حسام، من خلال رقم السيارة وذهب له، ليشعل نار الغيرة عند حسام، ويقول له زوجتك تأتي وتتكلم مع بدر على انفراد او يركبون السيارة معًا والله اعلم الي أي مكان يذهبون، ثم يقول له حسام، اذا رأت دنيا، هناك اتصل بي، وعليك بمراقبة بدر وتخبرني بكل شيء وسوف أكافئك.

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة 19″، مسلسل دنيا تانية الحلقة 19، ويتولى بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، مي سليم، ولاء الشريف، أحمد عزمي، إيمان السيد، أشرف زكي، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية وهي:

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان المبارك، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساءًا ، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءًا.