التخطي إلى المحتوى

كتب : أية يوسف

شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل “دنيا تانية” المعروض على شاشة النهار، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، العديد من الأحداث الساخنة.

وخلال الحلقة، بعد مناقشات حادة بين حسام، ولورا، والصراعات الزوجية يقرر أن يوقف العمل مع أكبر مستور في الشركة، لتقول له لورا، لا يمكنك فعل هذا، سوف تلاحظ دنيا، ذلك وإذا حدث ذلك سوف أخذك معي لن اتركها تهاجمني وحدي، ثم قال لها اطمئني لن تشك في شيئ لا تنسى أنني أمتلك أسهم في الشركة التي تركتها علا، لترد عليه لماذا لا تخبرني عن سبب اختار علا لك، دونًا عن غيرك، قال لها لاني الوحيد الذي يمكنني أن أوقف دنيا، قالت اتمنى هذا، لأنه إذا حدث وعلمت انك مازلت على علاقة بها، لن اتركك ابدا كن على علم بذلك.

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة17

كما جاء في دنيا تانية الحلقة 17 تهاتف بدر النمس، لتعبر له عن سعادتها عندما علمت أن نتيجة التحليل سلبية وأصبح زياد، في نظرها لا يتعاطى المخدرات، ثم حاول أن يوضح لها ربما لم يتعاطي من فترة لذلك ظهر التحليل لكي هذا، واتمنى ذلك أن يكون ممتنع لترد عليه :”زياد أنا ربيته كويس لا يمكن يعمل كده” ثم يقول لها “معظم اللي بيتعاطوا أولاد ناس ومتربين ولكن الزن على الأذن اذا طلب صديقة ان يجرب شيئ”.

ثم تغضب بشدة وتقول له :”ماذا تريد يا أستاذ بدر، أعتقد أني اخطأة من البداية عندما انصت لك “. ثم انهت المكالمة في حزن يقابلها بدر النمس في أحد المطاعم ويعتذر منها وليوضح أنه حدث سوء تفاهم ولم يكن يقصد مضايقتها.

بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة17

مسلسل دنيا تانية الحلقة 17، ويتولي بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، مي سليم، وفاء صادق، ولاء الشريف، ليلى عزالعرب، أحمد عزمي، إيمان السيد، أشرف زكي، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية وهي :

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان المبارك، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساًء، قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساًء.