التخطي إلى المحتوى

كتب : أية يوسف

عرض اليوم الخميس، دنيا تانية الحلقة 14″>مسلسل دنيا تانية الحلقة 14، عبر قناة النهار، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم من المسلسل مليئة بالعيد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي:

مسلسل دنيا تانية الحلقة 14″، مسلسل دنيا تانية الحلقة 14،بعد هروب زياد بعد كشفه بحادث السير الذي قام به شادي، لوالدته ومحاوله إقناعه في الشهادة وخوفه واختبائه عند فارس.

يهاتف فارس، دنيا، وأخبارها أن زياد، يمكث عنده ثم يعتذر فارس، من زياد، لأخبار والدته بمكانه ثم تأتي باكيه وتحتصن أبنها، قائلة لا تفعل هذا مره ثانيه أنا أحبك وأريدك الخير لك ولأخوك لم يجد سوي بعضنا البعض، كيف لك أن تحمي شخص حاول قتل رجل، وتركه وسجن شخص أخر بريئ، هؤلاء ظلامه وانت لست مثلهم، أنت ناضج وتعلم أين الخير لك ولكن عليك قبل اخذ أي قرار ان تكون على يقين منه لأنك سوف تعيش نادمًا باقي حياتك إن لم تكن على صواب فأعتذر منها وألقى بنفسه بين أحضانها.

كما جاءت في دنيا تانية الحلقة 14″، مسلسل دنيا تانية الحلقة 14،على البواب، وروز و لتسطر على المجرم الحقيقي، في معاوده التحقيق معهم مزه أخرى ليقول له الضابط، اعترف فالإنكار لن يفيدك بشئ ولكنه مازال مصرًا على أقواله.

بطولة دنيا تانية الحلقة 14″>مسلسل دنيا تانية الحلقة 14،ويتولي بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مجدي كامل، فراس سعيد، مي سليم، ولاء الشريف، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، إيمان السيد، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية:

ومن المقرر عرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان المبارك، من خلال شاشة النهار، الساعة 10:00 مساًء ،قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساًء.