التخطي إلى المحتوى

كتب : أية يوسف

عرض اليوم الأربعاء، دنيا تانية الحلقة 13″، مسلسل دنيا تانية الحلقة 13 عبر قناة النهار، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم من المسلسل مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الأتي:

مسلسل دنيا تانية 13

وشهد دنيا تانية الحلقة 13″ مسلسل دنيا تانية الحلقة 13 بهروب زياد، من والدته دنيا، بعد أن علمت بحادث السير الذي ارتكبه شادي، واخفي جريمته.

وعندما طلبت منه أن يشهد ضد صديقه شادي فر هاربًا من النافذة.

اتصلت دنيا، بكل أصدقائه ولكن لم يلجأ لأحد سوي صديقه فارس، الذي انكر وجوده عندما هاتفته دنيا.

ثم هاتفة صديقتها المقربة لورا الشخصيه التي تجسدها الفنانة وفاء صادق، ثم تتكلم معها بطريقة هادئة مستهتره بمشاعر الأمومة وخوف دنيا الشديد على زياد لتقول لها”كلمتي حسام ممكن يكون عنده” اذا نتفاجأ بوجود حسام بجانبها وأصبحت لورا أيضا على علاقه غراميه ب حسام.

كما جاء في دنيا تانية الحلقة 13″ مسلسل دنيا تانية الحلقة 13، اتصال قاسم ب رجال الديون المتراكمة على بدر النمس، واخبارهم أن ما تبحثون عنه قد جاء في شقته، ليأتي الرجال ويراهم بدر، ثم يهرب الي شقته ولكن الرجال ورائه فذهب عند أمل ليلجأ لها ثم اختبأ وعندما جاء الرجال لم تتركهم و تشاجرت معهم واستنجدت بالجيران.

بطولة دنيا تانية الحلقة 13″ مسلسل دنيا تانية الحلقة 13،ويتولي بطولة مسلسل دنيا تانية كلًا من : ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، ولاء الشريف، وفاء صادق، ليلى عزالعرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، إيمان السيد، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية :

من المقرر عرض مسلسل دنيا تانية طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة النهار الساعة 10:00 مساء ،قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساء.