التخطي إلى المحتوى

كتب : أية يوسف

مسلسل دنيا تانية الحلقة الثامنة تذكر دنيا لسارق الخزانة

يستعد عشاق الدراما الرمضانية لمتابعة تطورات الأحداث في الحلقة الثامنة من مسلسلات رمضان 2022، التي تعرض يوميًا ومنها مسلسل دنيا تانية الحلقة الثامنة”>مسلسل دنيا تانية الحلقة الثامنة.

مسلسل دنيا تانية الحلقة الثامنة رمضان 2022.

بعد اتصال الشرطة ب دنيا لتتعرف على السارق من خلال عرض المتهمين عليها، ذهبت للتعرف على سارق الخزانة من خلال صف العرض.

ويشهد مسلسل دنيا تانية الحلقة الثامنة، تطورات جديدة في أحداث المسلسل حيث تري دنيا السارق، لتتذكرت انها شاهدته من قبل وتذكرت متى؟.

عندما زارت زوجها السابق حسام في الشركة رأته هناك وتعرفت عليه من خلال صف عرض ثم سألها رجل الشرطة، هل تعرفتي على أحد؟ فردت لا وانكرت دنيا انها تعرفه، ثم ذهبت إلى الشركة لتجد حسام هناك جالسا على كرسي المكتب لتسأله ماذا تفعل هنا؟ ليرد لقد وكلتني علا بتوكيل عام لأُدير منصبها في الشركة، صدمت من كلامه ثم تذكرت السارق فقالت له أنا أعلم أنك من بعث السارق الي منزلي لسرقتي، لم أقول شيئ حفاظًا على أبنائي من الفضائع، ثم ذهبت غاضبه، وركبت سيارتها مسرعة حتى افتعلت حادث، صدمت أمل الشخصية التي تجسدها ولاء الشريف، ثم نزلت واعتذرت لها واطمئنت على حالها فقالت لها أنا بخير لا تقلقي فهذا خطأي وليس خطأك، فأخذتها معها في السيارة لتوصلها لعمتها ثم ظهر أمامها بدر النمس المحامي، فسأل متوترًا ماذا حدث لك؟ فردت دنيا حادث صغير وسوف تكون بخير فسأل من الذي صدمها فردت أنا ولكن لم أقصد ذلك.

ثم قال لن اتركك سوف ارفع عليكي قضيه ردت ولاء هذا ذنبي أنا هي لك تقصد، ثم ذهبت من الحارة.

قاسم يقابل بدر النمس، فتنشب بينهم مشاجرة توصلهم إلى ضرب بعضهم البعض، ويذهبون للقسم، يسأل الضابط ماذا حدث فيرودوا لم يحدث شيء فقط كنا نمزح ليرد الشرطي ان لم تتصالحوا سوف افتح محضر واحولهم للنيابة في الصباح فردوا لا سوف نتصالح.

يشارك في بطولة مسلسل دنيا تانية الحلقة الثامنة كلًا من : ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، أشرف زكي، ليلى عزالعرب، نورهان، ولاء الشريف، أحمد عزمي، وفاء صادق، إيمان السيد، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية الحلقة الثامنة”>مسلسل دنيا تانية الحلقة الثامنة وهي :

قناة النهار الساعة 10:00 مساء ،قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساء ،قناة روتانا دراما الساعة 07:30 مساء، قناة صدى البلد الساعة 09:30 مساء، قناة mix بالعربي الساعة 10:00 مساء.