التخطي إلى المحتوى

كتب : إسماعيل فارس

عرض اليوم الثلاثاء، مسلسل توبة الحلقة 19، عبر قناة أم بي سي مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم من المسلسل مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي.

مسلسل توبة الحلقة 19

وجاء في مسلسل توبة الحلقة 19، هروب ابن توبة من بيت إحسان بعدما أرادت زوجة والد احسان ان تضربه، لكنها تصدت لها ولقنتها علق ساخنة ، وخاف الطفل وهرب من البيت، وظلت احسان تبحث عنه في رعب وخوف لكن دون جدوى ولم تعثر عليه، ثم عثر عليه إبراهيم شقيق توبة وأخبره الطفل بالا يقتله لانه راه مع سيد الأجنبي وهو يقتل أمه، وأخذه إبراهيم بيت والدته وكان ينوي قتله لولا أن وصلت إحسان البيت بعد أن بلغها أحد الأشخاص انهم رأوا الطفل مع إبراهيم، وأنقذته منه وأخذته ورحلت.

توبة

مسلسل توبة الحلقة 19

ويتولى بطولة مسلسل توبة كل من الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة، وتدور أحداث مسلسل توبة الحلقة 19 في إطار درامي أكشن فبعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

مسلسل توبة الحلقة 19

ويحقق مسلسل الكبير توبة الحلقة 19 للفنان عمرو سعد نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان 2022 ويحصد ونسبة مشاهدة عالية، ويعتبر من أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض خلال الشهر الكريم، وذلك نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها أحمد سعد، خاصة بعدما نجح في في سباق مسلسلات رمضان الماضي بمسلسل ملوك الجدعنة.

ويتوقع في مسلسل توبة الحلقة 20 أن يتواصل الصراع الكبير بين توبة وشقيقه إبراهيم بعدما عاد توبة للسرقة معه هو وخاله مرة أخرى بعدما تاب، كما سيكون هناك صراع بين توبة ومحسن منصور بسبب العائة التي سببها توبة له.

موعد عرض مسلسل توبة

من المقرر عرض مسلسل توبة طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.