التخطي إلى المحتوى

كتب : إسماعيل فارس

عرض اليوم الثلاثاء، مسلسل توبة الحلقة 18، عبر قناة أم بي سي مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وجاءت حلقة اليوم من المسلسل مليئة بالعديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في الآتي.

مسلسل توبة الحلقة 18

وجاء في مسلسل توبة الحلقة 18، بدء توبة في الانتقام واختطف رجال سيد الأجنبي وأعترفوا بكل شئ وفتحوا كاميرات المراقبة لتوبة، وتوجه إلى مكان سيد الأجنبي وقتل كل رجاله، وينتقم توبة لزوجته ووالده من سيد الأجنبي، و ضربه بالرصاص في جميع أنحاء جسده ثم يضعه في صندوق ويلقيه في البحر.

مسلسل توبة الحلقة 18

ويتولى بطولة مسلسل توبة كل من الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة، وتدور أحداث مسلسل توبة الحلقة 17 في إطار درامي أكشن فبعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

مسلسل توبة

مسلسل توبة الحلقة 18

ويحقق مسلسل الكبير توبة الحلقة 18 للفنان عمرو سعد نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان 2022 ويحصد ونسبة مشاهدة عالية، ويعتبر من أهم أعمال مصرية ومسلسلات عربية تعرض خلال الشهر الكريم، وذلك نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها أحمد سعد، خاصة بعدما نجح في في سباق مسلسلات رمضان الماضي بمسلسل ملوك الجدعنة.

مسلسل توبة الحلقة 18

ويتوقع في مسلسل توبة الحلقة 19 أن يتواصل الصراع الكبير بين توبة والمعلم سيد الأجنبي الذي قتل زوجته لقى ووالده خلال وجوده في السجن، ويسعى توبة للانتقام بعد عودته للسرقة والطريق السئ مرة أخرى، كما ستكشف الحلقات القادمة عن رغبة سيد الأجنبي في قتل ابن توبة بعدما رأه وهو يقتل امه وجده

مسلسل توبة

موعد عرض مسلسل توبة

من المقرر عرض مسلسل توبة طوال شهر رمضان الكريم، من خلال شاشة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.