التخطي إلى المحتوى

تُشاهدون الحلقة السادسة 6، من مسلسل براءة التونسي، حصرياً علي منصة سامي الفهري الإلكتروني، وegybest بجودة عالية HD، حيث تصدرت الحلقة السادسة من المسلسل، الترند الأعلى رواجاً في تونس، تزامناً مع عرضها تلفزيونيًا، في حين يأمل محبو العمل، في مشاهدة باقي الحلقات 1، 2، 3، 4، ، 6، 7، 8، 9، 10 علي الأونلاين، أي من خلال الشبكة العنكبوتية.

وكشف القائمين، علي موقع منصة “سامي الفهري” الإلكترونية، عن رسوم الاشتراك فيي موقع المنصة، حتى يتمكنوا من مشاهدة جميع المسلسلات من خلالها، وأتضح أن اليوم الأول يكون مجاناً، في حين أن رسوم الاشتراك الشهرية بلغت 8 دينار تونسي، أي أن اليوم الواحد علي المنصة يبلغ قيمته 600 مليم، فيما بلغ الاشتراك في الموقع للأجانب 5 يورو. وتعرض المنصة لصاحبها سامي الفهري، عدد من الأعمال الدرامية التونسية الناجحة، لعل أبرزها تنزيل حلقات مسلسل براءة تونسي.

مسلسل براءة التونسي

أُثارت حلقات مسلسل براءة التونسي، حالة كبيرة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك و انستقرام، خصوصًا بعد أن شهدت احدي حلقات العمل، ميول كبير إلي الزواج العرفي، الأمر الذي أعاد من جديد تلك الجريمة، التي يعاقب عليها القانون في تونس، وأعتبر البعض أن القصة العمل مثيرة للجدل، ولا يليق عرضها ببعض الأشخاص خصوصًا في شهر رمضان المبارك.

وتباينت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض علي فكرة المسلسل، في حين أن العمل لا يزال في الأعلى بحثًا ومشاهدة علي ايجي بست وبرستيج و ماي سيما وفيديو لاروزا ومنصة سامي الفهري، وشهدت حلقاته الأولى 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 10، حالة كبيرة من الضجة والاهتمام الكبيرين.

مسلسل براءة 6 egybest

تصدر موقع egybest الترند، بحثًا عن رابط مشاهدة الحلقة السادسة 6 من مسلسل براءة التونسي، في حين أنه أصبح يُمكن لكم مشاهدة جميع حلقات العمل، عبر موقع منصة سامي الفهري، عن طريق الرابط: https://samifehri.tn/.

كم عدد حلقات مسلسل براءة تونسي 2022

أوضحت مصادر، أن كم عدد حلقات مسلسل براءة التونسي، الذي يجري عرضه يوميًا علي قناة الحوار التونسية، وصلت لـ30 حلقة كاملة، مليئة بالإثارة والتشويق.