التخطي إلى المحتوى

/690834/مسلسل-العائدون-الحلقة-6-أمير-كرارة-في-ورطة-بعد-اكتشاف-عمليته-السرية

دار مسلسل العائدون الحلقة 6، حول سيدة تدعى سارة، من المقرر انها تمثل خطورة كبيرة على مصر، اذ تشكل فريق المخابرات المصرية المكون من أمير كرارة وأمينة خليل لمتابعتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل العائدون الحلقة 6

انتقل المشهد إلى جماعة داعش الإرهابية التي سيقومون بقتل ضحية  بعد ارتدائه عن الجماعة بعد ضربه بالرصاص، مشيرين إلى أنه اختار طريق النار، وتكتشق حبيته التي هي الأخرى في الجماعة قتله بعينها.

غيرة أمينة خليل على أمير كرارة في العائدون 

ورغم أن المسلسل سياسي بحت، إلا أن الحلقة السادسة من مسلسل العائدون تخللها بعض الرومانسية التي ظهرت على أمينة خليل حين رأت عمر “أمير كرارة”، يدقق النظر في صورة الهدف “سارة” لتأكلها نار الغيرة، وتخطف منه الصورة وبطرقة غير مباشرة تقول له، “هي عادية جدا على فكرة”، فيبتسم كرارة ابتسامة خافته كأنه اكتشف ما تخبأه.

أمير كرارة يلاحق  سارة.. هدف المخابرات المصرية

يتنكر أمير كرارة “عمر”، في دور لاعي قمار محترف، يحاول خداع سارة بطريقة لعبه الخفيفه ومغازلتها حتى يتمكن من إخضاعها لأوامره واتمام المهام المطلوبة منه في جمع معلومات عنها، ويبدأ أول موعد بينهم ليتقاربان ويأخذ كل منهما رقم الأخر، لكنه لا يستطع أخذ رقم الفتاة.

يتواصل عمر مع المخابرات المصرية ويخبرهم بأنه لم يستطع الوصول لهاتف سارة، فتحدثه أمينة خليل بلهجة عصبية، وتطلب منه ان يبعث لـ سارة رسالة عبر تطبيق واتساب لاختراق هاتفها.

أمير كرارة في ورطة

على نفس السياق، تقوم أمينة خليلة بمتابعة نصري، في الوقت الذي يحاول به عمر أن يستدرج سارة تحت سيطرته، اذ أعطاها إحدى الهدايا لمتابعتها، ولكن رغم قربه من الهدف، يصل أحد الأشخاص الذي تربطه علاقة قوية بـ سارة يكتشف تلك الإسورة، تخبره أمينة خليل ويطلب منه محمود عبد الغني العودة لأن وجوده خطر لكن ما هي ردة فعله، هذا ما ستنقله الحلقة القادمة.

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة  أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.