التخطي إلى المحتوى

كتب : اسماعيل فارس

يسلط مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20، ضمن سباق مسلسلات رمضان، الضوء على العديد من الأحداث الهامة، في العمل الذي يناقش مرحلة صعبة عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20، بدء حملة تمرد من أجل سحب الثقة من محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية، لتجميع توقيعات بالملايين لوقف خطوات الإخوان قبل تدمير البلاد، بعد زيادة التظاهرات.

مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20

ويتواجد في بطولة مسلسل الاختيار عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، الذين يعتبرون من أهم نجوم الفن المصري و السينما العربية، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20

وتدور أحداث مسلسل الاختيار، في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20

يعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.