التخطي إلى المحتوى

/692656/محمود-عبد-المغني-عن-مشهد-أنا-يارب-بفيلم-صاحب-المقام-رجع-ناس-كتير-لربنا

كشف محمود عبد المغني كواليس مشهد “أنا يارب” في فيلم “صاحب المقام” الذي أحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في فترة عرض الفيلم العام الماضي والذي شاركه به الفنان أسر ياسين

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس مشهد أنا يارب لمحمود عبد المغني وكيف تسبب في عودة بعض الجمهور لربنا

قال محمود عبد المغني خلال لقائه مع الاعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس: “كنت في ذهول المشهد فضل في تريند كتير، هي كانت حالة صعبة جدا بتمر بالناس بمراحل مختلفة، في ناس كتير حاسة انها بعيدة وأما تقوللها تعالي نروح بتقول انها مكسوفة هتروح تعمل اي، لذلك المشهد مس ناس كتير”.

وتابع حديثه عن المشهد، قائلا: “أما قابلت شاب قالي انه كان بعيد عن ربنا وكنت واصل لحته صعبة، المشهد دا رجعني تاني شوفته وتأثرت بيه، ووقتها أنا اتبسط أوي”.

قصة فيلم صاحب المقام

يدور فيلم صاحب المقام حول يحيى شاب ثري يعيش دون أي اهتمام بشخص أو شيء غير نفسه، وحينما يقرر هدم مقام يرتاد عليه الزوار من أجل إنشاء منتجع سياحي، سرعان ما تنقلب الأمور، ويصبح الأمل الوحيد في امرأة غامضة تُدعى روح.

ويعد الفيلم من تأليف الكاتب إبراهيم عيسي، وإنتاج أحمد السبكي ومن بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، يسرا، وبيومي فؤاد، وتم عرضه في عام 2021 عبر المنصات الالكتورنية فقط.

محمود عبد المغني ف مسلسل العائدون

يذكر أن محمود عبد المغني شارك في مسلسل العائدون الذي يعرض الان على شاشة dMC في تمام الساعة 11 إلا ربع ضمن السباق الرمضاني الحالي، ويجسد عبد المغني خلال أحداث العمل دور رئيس المخابرات المصرية الذي يقود أمينة خليل وأمير كرارة، ويواصل تصدر التريند خلال فترة عرضه الان.

ويعد العمل من بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب» سعدى – جوهر.