التخطي إلى المحتوى

/692654/محمود-عبد-المغني-بعد-مقلب-حرامية-حصلي-مشكلة-قعدتني-في-البيت-7-سنين

تحدث الفنان محمود عبد المغني عن ازمات واجهته مع الوسط الفني، مشيرا الى انه ندم على تقديم فيلم “صايع بحر”، الذي قدمه مع الفنان أحمد حلمي منذ سنوات.

تحيا مصر يرصد أزمات محمود عبد المغني في الوسط الفني

قال محمود عبد المغني خلال برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الاعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر: “بعد فيلم مقلب حرامية كان فيه سوء تفاهم حصل مع المنتج وقعد 6 او 7 سنين عشان يتفهم ، وان عندي عزة نفس وهما افتكروها تكبر”.

وتابع: “كل حاجة اكتشفت وبانت بعدين وعملت أنا وهو عمل فني مع بعض”.

محمود عبد المغني: أنا مقاتل

وتابع عبد المغني حديثه قائلا: “بيحصل نفسنة في اي مهنة بس أنا مقاتل وبحب أبدأ من أول وجديد كأني لسة بشتغل، ودا حصل بعد صابع بحر كان عندي سفرية للجونة، وعندي يقين كل شيئ في الدنيا السراء والضراء لازم تحمدي ربنا عليه وجهاد مع النفس”.

محمود عبد المغني يكشف سبب قلة ظهور في أعماله الفنية

هذا وتحدث محمود عبد المغني عن قلة ظهوره في الأعمال الفنية، فقال: “لو في عمل مش مناسب ليا مبعملهوش وفيه منتجين بيتقمصوا وفيه بيعرضوا عليا تاني وفيه عارف ان المغني مش بيختار أي حاجة فمش بيعرض عليا الا العمل المناسب ليا”.

وتابع المغني: “من وأنا صغير وأنا رافعي كتفي في اختيار أعمالي وكانو صحابي يروحوا ويرجعوا معاهم فلوس وأنا لا ولكن أنا معروف باختيار العمل المناسب ليا وفي أعمال ندمت بسببها”.

محمود عبد المغني ف مسلسل العائدون

يذكر أن محمود عبد المغني شارك في مسلسل العائدون الذي يعرض الان على شاشة dMC في تمام الساعة 11 إلا ربع ضمن السباق الرمضاني الحالي، ويجسد عبد المغني خلال أحداث العمل دور رئيس المخابرات المصرية الذي يقود أمينة خليل وأمير كرارة، ويواصل تصدر التريند خلال فترة عرضه الان.

برنامج كلام الناس

أما عن برنامج كلام الناس فيعرض يوميا في رمضان على قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة الثانية عشر مساء، وتقدمه الاعلامية ياسمين ومن المقرر أن تستضيف خلاله عدد من نجوم الفن لكشف أسرارهم لأول مرة.