التخطي إلى المحتوى

/690806/متزعلش-مني-ريهام-سعيد-تعرض-تسجيل-صوتي-لـ-محمد-رمضان-على-الهواء

أثارت الإعلامية ريهام سعيد ضجة وجدلا كبيرًا بتصريحاتها خلال لقائها التلفزيوني الأخير ببرنامج سابع سما الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب.

تحيا مصر يستعرض أزمات ريهام سعيد

أزمات ريهام سعيد

تحدثت الفنانة ريهام سعيد على أزماتها وأسرار من حياتها حيث قالت: “شيلت مناخيري 3 مرات وعملت حادثة ومحدش سأل عليا إلا 2 فقط”.

وقالت عن محمد رمضان: “توقعت إنه ميردش عليا لكن كل مرة بيرد على رسائلي ومكالماتي وأنا متأكدة أنه مظلمش الطيار وبيجبر بخاطري دائمًا”، كما عرضت تسجيل صوتي له على الهواء بعد أن طلبت أن تشاركه في أحد أعماله.

ريهام سعيد ومحمد رمضان

وقال محمد رمضان لـ ريهام سعيد في التسجيل: “إنتي تشرفي أي حد تشتغلي معاه واللي ميوافقش هو اللي خسرك في العمل”، معربة عن سعادتها بالعمل معه من قبل وصداقتهما.

وأوضحت ريهام سعيد إنها من طلبت من المخرج رؤوف عبد العزيز مشاركتها هذا العام في مسلسل انحراف ومن روجينا واستجابا لها وشاركت كضيف شرف خلال 3 حلقات من المسلسل الذي يعرض عبر شاشة قناة النهار الفضائية.

 

تصريحات ريهام سعيد

وقالت أيضًا ريهام سعيد في حوارها التلفزيوني الأخيرة: “فلوسي من الإعلام وبرنامج صبايا الخير اتصرفت كلها وخلصت على المشاكل والقضايا والمحاكم”.

وكانت قد حلت ريهام سعيد قبل أيام ضيفة برنامج ورا الشمس وقالت خلال حوارها إن حياتها اتدمرت بعد تقديمها حلقة الجن التي أشعلت وقتها مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا

ريهام سعيد: «اتحبست احتياطي وتعبت عايزة أعيش في سلام»

وعلقت ريهام سعيد قائلة: “لو الزمن رجع بيا سأقدمها مرة أخرى لأنه شغلي”، موضحة أنها قدمت 5 رحلات حج للبنات الذين كانوا معها في حلقة الجن، واعترفت قائلة: “أنا اتعمل لي عمل سفلي، وصعب يتفك، وأكثر من شيخ قالي العمل معمولك بالموت البطيء والتشوه وقطع الأرزاق، أنا بقالى فتره عندى نزيف والطبيب المعالج قال ده من العمل ده الموت البطيء”.

وتظهر ريهام سعيد العام الجاري 2022 من خلال مسلسل انحراف الذي تنافس به روجينا خلال الماراثون الرمضاني ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم ويعرض عبر شاشة قناة النهار وصدى البلد الفضائية.