التخطي إلى المحتوى

أعلنت مصادر سعودية، يوم الجمعة (8 أبريل/نيسان)، عن وفاة الكاتب السعودي المعروف طلال بن مشعان، وتصدر وسم طلال بن مشعان في ذمة الله، حديث رواد التواصل الاجتماعي، وسط تساءل البعض عن “من هو”، وزادت عمليات البحث عنه عبر الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

سبب وفاة طلال بن مشعان

أكد رواد التواصل، المشاركون في هاشتاج طلال بن مشعان في ذمة الله، أن الفقيد كان من الشخصيات المعروفة والمؤثرة في السعودية، وأتضح أنه رحل عن عالمنا أثر تعرضه لأزمة صحية أدت إلي نقله المستشفي مؤخراً، وأعلن الأطباء وفاته بتاريخ اليوم الجمعة. وتأثر بخبر رحيله عن عالمنا، مئات الأشخاص، الذين كانوا علي صلة طيبة به، وذكروا في تعليقاتهم الحزينة عن وفاته، أنه كان حُسن الخلق، وطيب القلب، ومتواضع بين الناس بالرغم من مكانته في المجتمع. وفيما يلي يرصد كايرو تايمز، المعلومات الرائجة حول طلال مشعان السيرة الذاتية ويكيبيديا.

من هو الكاتب طلال بن مشعان

زعمت تقارير محلية، أن الراحل طـلال مشعان، كان يشغل منصب رئيس وأحد مؤسسي المبادرة الوطنية للتنمية المستدامة، كما تقلد في منصب مستشار في العلاقات السياسية، وحاصل علي دبلومه في المنازعات، وله شأن وميول إلي عالم الدبلوماسية. صحافي سعودي الجنسية، وكاتب، صاحب عدد من المؤلفات تحت الطبع، نال عضوية الجمعية الدولية للعلاقات العامة، كما تقلد في عضوية منظمة العفو الدولية.

من جهة أخري، وحسب المعلومات المتداولة علي مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فمن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفقيد إلي مثواه الأخير غداً السبت. في حين لم تذكر أي مصادر رسمية سعودية أو عربية، أي معلومة فيما يخص أسرة الراحل، التي لا تزال غامضة من ناحية السوشيال ميديا، ولم يظهر أحد أقرباء الراحل، ليكشف عن تفاصيل سبب وفاته الصحيح، حيث تُعد المعلومات المتداولة في الوسط حاليًا غير دقيقة.

وتصدر هاشتاج #طلال_بن_مشعان_في_ذمه_الله، ترند منصة تويتر في السعودية خلال الساعات الجارية، الأمر الذي أثار فضول الكثيرون للبحث عن قصة التاق وش السالقة بالتفصيل. ويعيش المستخدمين، حالة من الحزن الشديد، لأن الراحل كان لا يزال في ريعان شبابه، إلي أن الموت لا يأخذ في العمر أعتبار عند قدوم الموعد.