التخطي إلى المحتوى

/691995/سمية-الخشاب-لشخص-مجهول-حور-براحتك-وهعمل-نفسي-مصدقاك

أثارت الفنانة سمية الخشاب، الجدل بسبب تغريدة غامضة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وقد وجهت فيه رسالة معاجمة لشخص مجهول الأمر الذي أثار فضول جمهورها.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الرسالة الغامضة لـ سمية الخشاب التي وجهتها لشخص مجهول عبر حسابها بتويتر.

وكتبت سمية الخشاب تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، كان محتواها: حوّر براحتك وهعمل نفسي مصدقاك بس بلاش تأفور مبحبش حد يشوفني ساذجة.

كما أثارت حيرة جمهورها، بسبب كتابتها تغريدة أخرى غامضة بعد دقائق من التغريدة الأولى، والتي كانت محتواها: الدنيا بقت سيرك، وتفاعل معها جمهورها في التعليقات بعد ذلك.

سمية الخشاب ترد على منتقد صورتها بالحجاب

ومن الجدير بالذكر، أن ردت الفنانة سمية الخشاب على أحد الساخرين من صورتها بالحجاب التي وضعتها بحسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر قبل بداية شهر رمضان الكريم.

وكتب أحد المتابعين تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة ويتر، منتقدًا الفنانة سمية الخشاب قائلًا: إيه  ده سمية الخشاب اتحجبت؟.. هو لمؤاخذة يا فنانة الحجاب لعبة مثلا علشان تلبسيه وترضي ربك في رمضان بس وتخلعيه وتعري جسمك في باقي السنة، ليه؟ شهر واحد هو اللي حرام فيه الحرام وباقي السنة فري السنة عادي مش هنتحاسب عليها مثلا؟، أه أنا مليش فيه مش أنا اللي هتحاسب بس لازم تعرفي أن الحجاب مش لعبة.

لترد عليه الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات تويتر، قائلة: ‏لو محموقة أوي كده يا أختي البسيه وملكيش دعوى بغيرك.

معلومات عن سمية الخشاب

ولدت سمية في مدينة الإسكندرية الشمالية عام 1966 وتخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997، وبدأت مشوارها الفني في عام 1993، وكانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك، إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.

ودرست سمية الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و”اللعب في المضمون “ مع يوسف شعبان وهالة صدقي، و”حضرة المحترم” عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل “الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية.