التخطي إلى المحتوى

/690832/زوج-منة-عرفة-افتعل-المشاكل-بحثا-عن-الشهرةتصريحات-جريئة-لـ-محمد-نجاتي

عرضت شاشة قناة الشمس الفضائية منذ قليل الحلقة الجديدة من برنامج ورا الشمس الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر وحل بها الفنان محمد نجاتي ضيف الحلقة.

تحيا مصر ينشر أبرز تصريحات محمد نجاتي في “ورا الشمس”

تصريحات محمد نجاتي

تحدث الفنان محمد نجاتي خلال الحلقة اليوم الخميس حول الأدوار التي عرضت عليه ورفضها ثم حققت نجاح كبير لغيره من الفنانين لافتًا إلى أن دور الفنان مصطفى شعبان في مسلسل “عائلة الحج متولي” عرض عليه ولكنه رفضه.

وأضاف أن دور الفنان خالد سليم الذي قدمه في فيلم “سنة أولى نصب” كان من نصيبه لكنه اعتذر عنه، وأشار إلى أن مشاركته في فيلم “نعمة” كان من أجل أكل العيش والمال فقط ووصفه بأنه فيلم “وحش” وأوضح أيضًا أنه رفض العديد من السيناريوهات، لكي يحافظ على ما قدمه في مشواره الفني.

محمد نجاتي برنامج ورا الشمس

واستكمل الفنان محمد نجاتي كلامه نافيًا أنه شارك في التريقة على الفنان محمد رمضان في أثناء عملهم معا في مسلسل “إحنا الطلبة” مستغربًا الزج بإسمه في هذا الكلام.

واعترف أن من فعل ذلك هو الممثل أحمد فلوكس، موضحًا أن محمد رمضان قال لفلوكس بعد أن ضايقه: “بكرة هتشوف هوصل لإيه”.

وفي سياق مختلف، شدد محمد نجاتي في حواره ببرنامج “ورا الشمس”، على أنه يرفض عمل زوجته وابنته بشكل عام، ولكن في مجال أخر غير الفن، معلقًا: “لا أقبل إن مراتي تشتغل في الفن، تشتغل أي حاجة تانية غير الفن، وأرفض إن مراتي وأولادي يشتغلوا في الفن شفقة عليهم”.

اقرأ أيضًا

محمد نجاتي في «ورا الشمس»:«أرفض عمل بنتي وزوجتي في التمثيل لهذا السبب»

وفيما يخص أزمته مع الفنانة الشابة منة عرفة وزوجها قال خلال حواره التلفزيوني الأخير إن محمود المهدي زوج منة عرفة إفتعل كل هذه المشاكل بحثا عن الشهرة والتريند، ويرى أنه سيؤثر على منة عرفة في مستقبلها الفني ومهنتها.

وحرص محمد نجاته خلال كلامه أن يوجه نصيحة للفنانة الشابة منة عرفة وقال لها: “الشهرة تأتي من الجهد والتعب في الشغل”.