التخطي إلى المحتوى

كتب : إسماعيل فارس

ينفذ الفنان رامز جلال مقلبه الذي يحمل اسم رامز موفي ستار الحلقة 19، في الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، على قناة إم بي سي مصر، وقت الإفطار.

وانهارت سينتيا خليفة في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 19، خلال المطاردة بالسيارات، وظلت تبكي وتصرخ في فزع مطالبة بتوقف السيارة وأن ينجدها أحد ولكن دون جدوى.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 19

برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز موفي ستار الحلقة 19، تم تصويره بالكامل في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة، ويشارك “رامز” هذا العام النجم العالمي فاندام.

ويحل في برنامج مقالب رامز جلال رمضان 2022، رامز موفي ستار الحلقة 19، هذا الموسم الكثير من مشاهير الفن والرياضة، منهم الفنانة التونسية درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب، عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 19

بجانب هؤلاء يحل كذلك في برنامج رامز موفي ستار ، كل من الفنان عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

يعرض برنامج رامز موفي ستار، عبر قناة أم بي سي مصر مع وقت الإفطار، كعادته في السنوات الماضية التي حقق فيها نجاحا كبيرا ببرامجه التي تنال إعجاب الجمهور.