التخطي إلى المحتوى

/692022/إليسا-عن-ميريام-فارس-بـ-100-وش-وفنانة-إستعراضية-بس

هاجمت المطربة اللبنانية إليسا الفنانة ميريام فارس، وذلك خلال حلولها ضيفة برنامج مراحل، الذي يقدمه الإعلامي علي العليان، وقد تحدثت عن خلافها مع ميريام وصرحت لأول مرة عن اسباب هذا الخلاف.

تحيا مصر يرصد لكم كشف إليسا عن تفاصيل الخلاف الحادث بينها وبين ميريام فارس وأسباب ذلك.

تصريحات إليسا

وتحدثت إليسا عن هذا الخلاف قائلة: في الحقيقة أنا لا أعرفها على المستوى الشخصي ولست مختلفة معها ولا أعرف سبب مشكلتها معي،وميريا فارس بـ 100 وش وما عندي فكرة عن سبب خلافها مع، وهي فنانة استعراضية فقط مثلما تشبه حالها.

وأردفت إليسا: معرفش هي بتقول عني إيه لأني لا اتابعها وأنا على علاقة ودية مع الكل وما عندي خلافات شخصية ع أحد.

أعمال إليسا في رمضان

ومن الجدير بالذكر، أن شاركت الفنانة إليسا ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال غنائها تتر المسلسل السوري “ظل” ، للفنان جمال سليمان وتحمل الأغنية اسم “ضماير”.

أغنية ضماير لـ إليسا من كلمات الشاعر أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم وتعاونت خلاله مع الموزع عادل حقي، والأغنية من إنتاج حمدي بدر.

يشار أن مسلسل الظل يعيد إليسا لغناء تترات المسلسلات مرة أخرى، حيث ابتعدت مؤخرًا عن غناء التترات، ويجمع مسلسل “ظل” في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين السوريين واللبنانين على رأسهم جمال سليمان، بالإضافة إلى يوسف الخال، كنده حنا، جهاد سعد، مي سحاب، دارينا الجندي ووسام فارس، عبد المنعم عمايري، جيسي عبدو، بياريت قطريب، إيلي متري، أنجو ريحان، وآخرين والمسلسل من تأليف الثلاثي محمد إدريس، وسيف رضا حامد وزهير الملا، والإخراج لـ محمود كامل، وإنتاج مفيد الرفاعي.

اقرأ أيضًا..

لقطات من حفل زفاف شام الذهبي.. إليسا تغازل زوج أصالة وتامر حسني يمازح رضوى الشربيني

تفاصيل مسلسل الظل

وتدور قصة مسلسل “الظل” لـ جمال سليمان تنتمي للدراما الاجتماعية، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة سوريا دراما، وذلك أول يوم في رمضان 2022، والعمل من محمود كامل.

وتدور أحداث مسلسل ظل حول رجل يبلغ عمره في الخمسينات يملك موهبة كبيرة في مجال الأزياء كما حصد على شهرة واسعة في هذا المجال تتوافد إليه كافة السيدات لخبرته الكبيرة.

ويظهر هذا الرجل الذي يجسد شخصيته جمال سليمان يعيش في ظروف قاسية ومشكلات من الماضي، ويحاول بكل جهده حل هذه المشكلات بمساعدة المقربين له، وتتوالى الأحداث بين التشويق والإثارة حيث يناقش قضية من أهم القضايا الإجتماعي.